الأمعري يقلب الطاولة على طولكرم ويبلغ ربع نهائي الكأس

corr_113_koo_113834.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

صعد نادي مركز شباب الأمعري، إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس فلسطين لأندية الضفة الغربية، بعد الفوز على مركز طولكرم بنتيجة (3-1)، اليوم السبت.

وسيواجه الأمعري في الدور المقبل، فريق ثقافي طولكرم، الذي تأهل هو الآخر على حساب العبيدية.

وانطلق اللقاء بمحاولات من كلا الفريقين، مع أفضلية للأمعري اعتمد على صانع ألعابه همام أبو حسنين وزملائه أحمد عبد الله وباسل الأشقر ويحيى السباخي.

ومن أول هجمة مرتدة مع الدقيقة "26"، مرر فادي سليم كرة حريرية إلى زميله منصور مصلح في المحور الأيسر، فانفرد ولعبها لحظة خروج الحارس معاذ سماحة في الشباك.

شدد الأمعري من محاولاته بعد الهدف، ولم تمر سوى خمس دقائق حتى أدرك الفريق التعامل من هجمة منسقة قادها باسل الأشقر ومرر الكرة إلى زميله همام أبو حسنين الذي أعادها له فانفرد ووضعها زاحفة على يسار الحارس مدركا التعادل.

في الشوط الثاني، استمر ضغط الأمعري القوي، وأثمر عن هدفين سريعين، في الدقيقتين 54، و55، الأول جاء عبر رأس اللاعب إبراهيم الحبيبي الذي تابع عرضية زميله همام أبو حسنين من المحور الأيسر.

وبعد دقيقة عاد الأمعري ليؤكد تفوقه بالهدف الثالث من انفراد للاعب يحيى السباخي، حيث سدد زاحفة قوية لترتد من الحارس أحمد خليفة وتابعها المنطلق من الخلف أحمد عبد الله في الشباك لتصبح النتيجة 3-1.